منتديات ( الشاذلى ال غزلى ) ( لكل شىء نهاية الا سحر القلم باق لا ينتهى)


    جروان يسقطان في قاع بئر مهجور و فجأة يظهر ثعبان! ما حصل شيء لا يصدق…

    شاطر
    avatar
    الحب فى الله
    Admin

    المساهمات : 168
    تاريخ التسجيل : 20/10/2009
    العمر : 32

    جروان يسقطان في قاع بئر مهجور و فجأة يظهر ثعبان! ما حصل شيء لا يصدق…

    مُساهمة  الحب فى الله في الأحد مارس 06, 2016 4:51 am

    " />
    لقد أثبتت لنا الحيوانات في عدة مرات أنها أيضاً تتوفر على قلب رحيم يشفق بالضعفاء حتى عندما يتعلق الأمر بوحوش كاسرة. قصة الجروين اللذان سقطا في قعر بئر عميق اتخذته أفعى كوبرا كجحر لها تثبت لنا من جديد هذا الأمر.

    حدث هذا الأمر في منطقة بنجاب الباكستانية حيث سقط جروان صغيران في قعر بئر مهجور إثر ابتعادهما عن أمهما للهو في البراري.
    أكتشف صاحب الجروين اختفاؤهما عند سماعه نباح الأم المتواصل. لكنه ورغم البحث المكثف لم يعثر عليهما إلا بعد يومين في قعر بئر مهجور. وكاد قلبه يتوقف عن النبض عندما لاحظ أن أفعى كوبرا متواجد أيضاً مع الجروين في قعر البئر. عندها، اعتقد أنه لا أمل في إنقاذهما، لكن حدثت مفاجأة…
    بالفعل فقد لاحظ صاحب الجروين أنهما بصحة وعافية وأن الثعبان لم يهاجمهما رغم تواجدهما في قعر جحره. بل بالعكس، فقد كان يظهر له جلياً أن الثعبان يحاول حمايتهما. فقد كان في زاوية من البئر بعض الماء لم يجف بعد و كان الثعبان و كأنه يحمي الجروين منه و يمنعهما من الاقتراب من الماء كي لا يغرقا.
    عند حضور الجهات المسؤولة و تدخلها لاستخراج الجروين, لم يقم الثعبان بأية حركة عدوانية تجاههم, بل تركهم ينقذون الجوين و يخرجانهما من قعر البئر بسلام.
    هذه القصة, إثبات بدون منازع على أن الحيوانات قد يرحم قويها ضعيفها و لا يهاجم الوحش فريسته الا عند الضرورة لا غير. Exclamation

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 9:03 pm